معهد البترول الأمريكي .. تأسيسه ومهامه

  تابعوا منصاتنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي لتبقوا على اطلاع بكل جديد

  • Facebook Social Icon
  • Twitter
  • YouTube
  • LinkedIn Social Icon
  • Instagram

© 2020 oilgastoday.com All Rights Reserved Oil Gas Today 

Horse-300x100.png
M1_300x250.png

معهد البترول الأمريكي .. تأسيسه ومهامه

يعد معهد البترول الأمريكي (API) أكبر جمعية لصناعة وتجارة النفط والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو يمثل نحو 650 من الشركات المساهمة في الإنتاج والتصنيع والتوزيع إضافة للعديد من الجوانب الأخرى في صناعة النفط.

تأسس معهد البترول الأمريكي في 20 مارس/آذار 1919 كمنظمة لوضع المعايير وكان مقره في نيويورك. بعد ذلك قرر المعهد نقل مكاتبه إلى واشنطن عام 1969.

المهام

يهدف إنشاء معهد البترول الأمريكي إلى تعزيز السلامة في جميع أنحاء الصناعة على المستوى العالمي والتأثير على السياسة العامة لدعم صناعة النفط والغاز الأمريكية.

وخلال السنوات المئة منذ تأسيسه إلى الآن، طور المعهد ما يزيد عن 700 معيار تُعنى بتعزيز السلامة والأمن والكفاءة والاستدامة التشغيلية والبيئية بما فيها تطوير معدات النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات ومعايير التشغيل. وأكثر هذه المعايير تم اعتبارها والاستشهاد بها على نطاق واسع من قبل المجتمع التنظيمي الدولي.

البحوث والإحصاء

يجري المعهد ويرعى الأبحاث المتعلقة بالتحليلات الاقتصادية إلى الاختبارات السلمية. كما يقوم بجمع ونشر الإحصاءات والبيانات المرتبطة بجميع جوانب عمليات الصناعة في الولايات المتحدة ، بما في ذلك العرض والطلب على مختلف المنتجات والواردات والصادرات وأنشطة الحفر والتكاليف وإكمال الآبار.

توفر هذه البيانات مؤشرات لاتجاهات الصناعة في الوقت المناسب. وتعد من أكثر المنشورات المعترف بها ، والتي يتم نشرها في وسائل الإعلام على نطاق واسع.



ترجمة فريق عالم النفط والغاز

المصدر: الموقع الرسمي لمعهد البترول الأمريكي، ويكيبيديا